هواوي SmartAX MA5800-X7 OLT حار بيع olt

MA5800، جهاز الوصول متعدد الخدمات، هو OLT جاهز لـ 4K/8K/VR لعصر Gigaband.يستخدم بنية موزعة ويدعم PON/10G PON/GE/10GE في منصة واحدة.يجمع MA5800 الخدمات المنقولة عبر وسائط مختلفة، ويوفر تجربة فيديو 4K/8K/VR مثالية، وينفذ المحاكاة الافتراضية القائمة على الخدمة، ويدعم التطور السلس إلى 50G PON.

سلسلة MA5800 على شكل إطار متاحة في ثلاثة نماذج: MA5800-X17، MA5800-X7، وMA5800-X2.وهي قابلة للتطبيق في شبكات FTTB وFTTC وFTTD وFTTH وD-CCAP.ينطبق OLT MA5801 على شكل صندوق 1 U على تغطية الوصول البصري بالكامل في المناطق منخفضة الكثافة.

يستطيع MA5800 تلبية متطلبات المشغلين لشبكة Gigaband ذات تغطية أوسع ونطاق عريض أسرع واتصال أكثر ذكاءً.بالنسبة للمشغلين، يمكن لـ MA5800 توفير خدمات فيديو فائقة الجودة 4K/8K/VR، ودعم الاتصالات المادية الضخمة للمنازل الذكية وجميع الحرم الجامعي البصري، ويوفر طريقة موحدة لتوصيل المستخدم المنزلي، ومستخدم المؤسسة، والوصلات المتنقلة، وإنترنت الأشياء ( خدمات إنترنت الأشياء.يمكن أن يؤدي حامل الخدمة الموحد إلى تقليل غرف معدات المكتب المركزي (CO)، وتبسيط بنية الشبكة، وتقليل تكاليف التشغيل والصيانة.

وصف

يدعم MA5800 أربعة أنواع من الرفوف الفرعية.يعتمد الاختلاف الوحيد بين هذه الوحدات الفرعية على كمية فتحة الخدمة (لها نفس الوظائف ومواضع الشبكة).

MA5800-X7 (سعة متوسطة) 

يدعم MA5800-X7 7 فتحات خدمة ولوحة الكترونية معززة H901BPMB.

MA5800-X7 (1)

ارتفاع 6 ش وعرض 19 بوصة
باستثناء تصاعد بين قوسين:
442 ملم × 268.7 ملم × 263.9 ملم
بما في ذلك تصاعد IEC بين قوسين:
482.6 ملم × 268.7 ملم × 263.9 ملم
بما في ذلك حوامل التثبيت ETSI:
535 ملم × 268.7 ملم × 263.9 ملم

ميزة

  • تجميع جيجابت للخدمات المنقولة عبر وسائط مختلفة: يعمل جهاز MA5800 على تعزيز البنية التحتية لـ PON/P2P لدمج شبكات الألياف والنحاس وCATV في شبكة وصول واحدة ذات بنية موحدة.على شبكة وصول موحدة، ينفذ MA5800 الوصول الموحد والتجميع والإدارة، مما يبسط بنية الشبكة والتشغيل والصيانة.
  • تجربة فيديو 4K/8K/VR مثالية: يدعم جهاز MA5800 الفردي خدمات الفيديو 4K/8K/VR لـ 16000 منزل.ويستخدم ذاكرة تخزين مؤقت موزعة توفر مساحة أكبر وحركة مرور فيديو أكثر سلاسة، مما يسمح للمستخدمين ببدء تشغيل فيديو بدقة 4K/8K/VR عند الطلب أو التنقل بين قنوات الفيديو بسرعة أكبر.يتم استخدام متوسط ​​نقاط الرأي للفيديو (VMOS)/مؤشر توصيل الوسائط المحسن (eMDI) لمراقبة جودة الفيديو بدقة 4K/8K/VR وضمان تجربة تشغيل وصيانة ممتازة للشبكة وخدمة المستخدم.
  • المحاكاة الافتراضية القائمة على الخدمة: جهاز MA5800 هو جهاز ذكي يدعم المحاكاة الافتراضية.يمكنه تقسيم شبكة الوصول الفعلية بشكل منطقي.على وجه التحديد، يمكن تحويل OLT واحد إلى OLTs متعددة.يمكن تخصيص كل OLT افتراضية لخدمات مختلفة (مثل خدمات المنزل والمؤسسات وإنترنت الأشياء) لدعم التشغيل الذكي لخدمات متعددة، واستبدال OLT القديمة، وتقليل غرف معدات ثاني أكسيد الكربون، وتقليل تكاليف التشغيل.يمكن أن تحقق المحاكاة الافتراضية انفتاح الشبكة وممارسات البيع بالجملة، مما يسمح لمقدمي خدمات الإنترنت المتعددين (ISP) بمشاركة نفس شبكة الوصول، وبالتالي تحقيق النشر السريع والمرن للخدمات الجديدة وتزويد المستخدمين بتجربة أفضل.
  • البنية الموزعة: يعد MA5800 أول جهاز OLT ذو بنية موزعة في الصناعة.توفر كل فتحة MA5800 وصولاً غير محظور إلى ستة عشر منفذًا 10G PON ويمكن ترقيتها لدعم منافذ 50G PON.يمكن توسيع قدرات إعادة توجيه عنوان MAC وعنوان IP بسلاسة دون استبدال لوحة التحكم، مما يحمي استثمار المشغل ويسمح بالاستثمار خطوة بخطوة.

تخصيص

غرض MA5800-X17 MA5800-X15 MA5800-X7 MA5800-X2
الأبعاد (العرض × العمق × الارتفاع) 493 ملم × 287 ملم × 486 ملم 442 ملم × 287 ملم × 486 ملم 442 ملم × 268.7 ملم × 263.9 ملم 442 ملم × 268.7 ملم × 88.1 ملم
الحد الأقصى لعدد المنافذ في Subrack
  • 272 × غبون/إيبون
  • 816 × جي إي/FE
  • 136 × 10 جيجا GPON/10 جيجا EPON
  • 136 × 10 جيجا جي إي
  • 544 × إي1
  • 240 × غبون/إيبون
  • 720 × جنرال إلكتريك/FE
  • 120 × 10 جرام GPON/10 جرام EPON
  • 120 × 10 جرام جي إي
  • 480 × إي1
  • 112 × غبون/إيبون
  • 336 × جي إي/FE
  • 56 × 10 جرام GPON/10 جرام EPON
  • 56 × 10 جيجا جي إي
  • 224 × إي1
  • 32 × غبون/إيبون
  • 96 × جنرال إلكتريك/FE
  • 16 × 10 جرام GPON/10 جرام EPON
  • 16 × 10 جرام جي إي
  • 64 × إي1
تبديل قدرة النظام 7 تيرابايت/ثانية 480 جيجابت/ثانية
الحد الأقصى لعدد عناوين MAC 262,143
الحد الأقصى لعدد إدخالات ARP/التوجيه 64 ك
درجة الحرارة المحيطة -40 درجة مئوية إلى 65 درجة مئوية**: يمكن أن يبدأ تشغيل MA5800 عند أدنى درجة حرارة -25 درجة مئوية ويعمل عند -40 درجة مئوية.تشير درجة الحرارة البالغة 65 درجة مئوية إلى أعلى درجة حرارة تم قياسها عند فتحة سحب الهواء
نطاق جهد العمل -38.4 فولت تيار مستمر إلى -72 فولت تيار مستمر مصدر طاقة التيار المستمر: -38.4 فولت إلى -72 فولت تيار متردد: 100 فولت إلى 240 فولت
ميزات الطبقة الثانية إعادة توجيه VLAN + MAC، وإعادة توجيه SVLAN + CVLAN، وPPPoE+، وخيار DHCP82
ميزات الطبقة 3 المسار الثابت، RIP/RIPng، OSPF/OSPFv3، IS-IS، BGP/BGP4+، ARP، مرحل DHCP، وVRF
MPLS وPWE3 MPLS LDP، MPLS RSVP-TE، MPLS OAM، MPLS BGP IP VPN، تبديل حماية النفق، TDM/ETH PWE3، وتبديل حماية PW
IPv6 حزمة IPv4/IPv6 المزدوجة، وإعادة توجيه IPv6 L2 وL3، وترحيل DHCPv6
البث المتعدد IGMP v2/v3، وكيل/تطفل IGMP، MLD v1/v2، MLD Proxy/Snooping، والبث المتعدد IPTV المستند إلى VLAN
جودة الخدمة تصنيف حركة المرور، ومعالجة الأولويات، وشرطة المرور القائمة على trTCM، وWRED، وتشكيل حركة المرور، وHqoS، وPQ/WRR/PQ + WRR، وACL
موثوقية النظام حماية GPON من النوع B/النوع C، حماية 10G GPON من النوع B، BFD، ERPS (G.8032)، MSTP، LAG داخل اللوحة وبين اللوحة، ترقية البرامج داخل الخدمة (ISSU) للوحة التحكم، لوحتي تحكم ولوحتي طاقة للحماية من التكرار، واكتشاف أخطاء اللوحة أثناء الخدمة وتصحيحها، والتحكم في التحميل الزائد للخدمة

تحميل

  • ورقة بيانات هواوي OLT MA5800-X7
    ورقة بيانات هواوي OLT MA5800-X7

Huawei SmartAX MA5800-X7 Multi-service Access Series OLTs

The MA5800, the multi-service access device, is a 4K/8K/VR ready OLT for the Gigaband era. It employs distributed architecture and supports PON/10G PON/GE/10GE in one platform. The MA5800 aggregates services transmitted over different media, provides an optimal 4K/8K/VR video experience, implements service-based virtualization, and supports smooth evolution to 50G PON.

The MA5800 frame-shaped series is available in three models: MA5800-X17, MA5800-X7, and MA5800-X2. They are applicable in FTTB, FTTC, FTTD, FTTH, and D-CCAP networks. The 1 U box-shaped OLT MA5801 is applicable to all-optical access coverage in low-density areas.

The MA5800 can meet operator demands for a Gigaband network with wider coverage, faster broadband, and smarter connectivity. For operators, the MA5800 can provide superior 4K/8K/VR video services, support massive physical connections for smart homes and all-optical campuses, and offers a unified way to connect home user, enterprise user, mobile backhaul, and Internet of Things (IoT) services. Unified service bearing can reduce central office (CO) equipment rooms, simplify network architecture, and minimize O&M costs.

Description

The MA5800 supports four types of subracks. The only difference between these subracks relies on the service slot quantity (they have the same functions and network positions).

MA5800-X7 (medium-capacity) 

MA5800-X7 supports 7 service slots and backplane H901BPMB.

MA5800-X7 (1)

6 U high and 19 inch wide
Excluding mounting brackets:
442 mm x 268.7 mm x 263.9 mm
Including IEC mounting brackets:
482.6 mm x 268.7 mm x 263.9 mm
Including ETSI mounting brackets:
535 mm x 268.7 mm x 263.9 mm

Feature

  • Gigabit aggregation of services transmitted over different media: The MA5800 leverages the PON/P2P infrastructure to integrate fiber, copper, and CATV networks into one access network with unified architecture. On a unified access network, the MA5800 carries out unified access, aggregation, and management, simplifying the network architecture and O&M.
  • Optimal 4K/8K/VR video experience: A single MA5800 supports 4K/8K/VR video services for 16,000 homes. It uses distributed caches that provide greater space and smoother video traffic, allowing users to start a 4K/8K/VR on demand video or zap between video channels more quickly. The video mean opinion score (VMOS)/enhanced media delivery index (eMDI) is used to monitor the 4K/8K/VR video quality and ensure excellent network O&M and user service experience.
  • Service-based virtualization: The MA5800 is an intelligent device that supports virtualization. It can logically partition a physical access network. Specifically, one OLT can be virtualized into multiple OLTs. Each virtual OLT can be allocated to different services (such as home, enterprise, and IoT services) to support smart operation of multiple services, replace outdated OLTs, reduce CO equipment rooms, and reduce operation costs. Virtualization can realize network openness and wholesale practices, allowing multiple Internet service providers (ISPs) to share the same access network, thereby realizing agile and fast deployment of new services and providing users with better experience.
  • Distributed architecture: The MA5800 is the first OLT with distributed architecture in the industry. Each MA5800 slot offers non-blocking access to sixteen 10G PON ports and can be upgraded to support 50G PON ports. The MAC address and IP address forwarding capacities can be smoothly expanded without replacing the control board, which protects operator investment and allows step-by-step investment.

Specification

Item MA5800-X17 MA5800-X15 MA5800-X7 MA5800-X2
Dimensions (W x D x H) 493 mm x 287 mm x 486 mm 442 mm x 287 mm x 486 mm 442 mm x 268.7 mm x 263.9 mm 442 mm x 268.7 mm x 88.1 mm
Maximum Number of Ports in a Subrack
  • 272 x GPON/EPON
  • 816 x GE/FE
  • 136 x 10G GPON/10G EPON
  • 136 x 10G GE
  • 544 x E1
  • 240 x GPON/EPON
  • 720 x GE/FE
  • 120 x 10G GPON/10G EPON
  • 120 x 10G GE
  • 480 x E1
  • 112 x GPON/EPON
  • 336 x GE/FE
  • 56 x 10G GPON/10G EPON
  • 56 x 10G GE
  • 224 x E1
  • 32 x GPON/EPON
  • 96 x GE/FE
  • 16 x 10G GPON/10G EPON
  • 16 x 10G GE
  • 64 x E1
Switching Capacity of the System 7 Tbit/s 480 Gbit/s
Maximum Number of MAC Addresses 262,143
Maximum Number of ARP/Routing Entries 64K
Ambient Temperature -40°C to 65°C**: The MA5800 can start up at a lowest temperature of -25°C and run at -40°C. The 65°C temperature refers to the highest temperature measured at the air intake vent
Working Voltage Range -38.4V DC to -72V DC DC power supply:-38.4V to -72VAC power supply:100V to 240V
Layer 2 Features VLAN + MAC forwarding, SVLAN + CVLAN forwarding, PPPoE+, and DHCP option82
Layer 3 Features Static route, RIP/RIPng, OSPF/OSPFv3, IS-IS, BGP/BGP4+, ARP, DHCP relay, and VRF
MPLS & PWE3 MPLS LDP, MPLS RSVP-TE, MPLS OAM, MPLS BGP IP VPN, tunnel protection switching, TDM/ETH PWE3, and PW protection switching
IPv6 IPv4/IPv6 dual stack, IPv6 L2 and L3 forwarding, and DHCPv6 relay
Multicast IGMP v2/v3, IGMP proxy/snooping, MLD v1/v2, MLD Proxy/Snooping, and VLAN-based IPTV multicast
QoS Traffic classification, priority processing, trTCM-based traffic policing, WRED, traffic shaping, HqoS, PQ/WRR/PQ + WRR, and ACL
System Reliability GPON type B/type C protection, 10G GPON type B protection, BFD, ERPS (G.8032), MSTP, intra-board and inter-board LAG, In-Service Software Upgrade (ISSU) of the control board, 2 control boards and 2 power boards for redundancy protection, in-service board fault detection and rectification, and service overload control

Download

  • Huawei OLT MA5800-X7 Datasheet
    Huawei OLT MA5800-X7 Datasheet